أخبار عاجلة
الرئيسية » سياسة » شيخ أزهري : حرام دفن الرجال و النساء في مقبرة واحدة

شيخ أزهري : حرام دفن الرجال و النساء في مقبرة واحدة

إصدار :

لاتزال فتاوى بعض الشيوخ المضحكة و المبكية و المستفزة متواصلة، فقد أفتى شيخ أزهري مؤخرا،  بعدم جواز دفن الرجال و النساء في مقبرة واحدة، واعتبر الأمر حرام شرعا.

وقال أحمد الصبيري، وهو شيخ أزهري، في لقاء تلفزيوني على قناة العاصمة، أن دفن الرجال و النساء في مقبرة واحدة حرام، حتى ولو كانوا أزواجا قبل الوفاة، وأضاف أنه ” حتى لو مفيش مكان لدفن الزوجة، ويمكن وضع جثمانها بجوار زوجها في حالة الاضطرار القهري، ومتى توفر نقلها وجب فعل ذلك”.

شاهد أيضاً

نص البلاغ الصادر عن الديوان الملكي

إصدار:  نص بلاغ الديوان الملكي بهذا الخصوص: “استقبل صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، …

4 تعليقات

  1. ma3andikomch missahat 3a9lia wallaih,les pourritures du 21 éme siècle qui ont tt détruit,j’ai aucune compassion ni pitié de ces malades qui disent qq chose qui est mm contre à la raison tfooo

  2. hada rah khas mo chi missaha 3a9lia ,kol marra iji chi wahd ijablak chi fhamat li ma3andha la assas wala rass ;yahmad allah ana makanahkamch oma bhal hada di dine mo lchi habss okhalih bla hokm hatta yaghmal

  3. عندو الحق : واش هاديك مقبرة وللا ماخور للدعارة والفساد..
    راكوم معرفينش شنو تيوقع فالليل ما بين الموتى فالمقابر: راه كيكون الصراع والحرب بين الرجال للفوز بآخر امرأة دفنت في المقبرة.
    ينصر دينك ياشيخ.
    الحمد لله على نعمة الإسلام

  4. مهما تنتقدون فتوى هذا الشيخ العظيم ؛ فإنني أرى أن هذه الفتوى موافقة للفقه الإسلامي الذي يؤمن به ؛ فالاحتياط واجب .
    تصوروا معي أن امرة ميتة ضاجعها عدد من الرجال الميتين المدفونين معها في نفس المقبرة، ثم حملت من واحد منهم لا تعرف من هو، فكيف ستحلون هذه المشكلة يامن ينتقدون هذه الفتوى؟
    أنا أتحدى أي واحد منكم أن يجد حلا لهذه المشكلة
    J

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجاء إدخال كلمة التحقق البشري *