أخبار عاجلة
الرئيسية » إصدار متنوع » الاتحادية خولة لشكر تتوفق في دفع إشتراكيي السويد إلى سحب اعترافهم بالجمهورية الوهمية

الاتحادية خولة لشكر تتوفق في دفع إشتراكيي السويد إلى سحب اعترافهم بالجمهورية الوهمية

إصدار :

تمكنت ممثلة حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، التي حضرت مؤتمر الحزب الاشتراكي الديموقراطي السويدي، خولة لشكر، من إحباط كل محاولات وفد ” البوليساريو” الذي تكون من محمد السيداتي الوزير في الجمهورية الوهمية و رئيسة منظمة النساء بالتنظيم الانفصالي فاطمة مهدي إضافة الى ممثلهم الدائم بالسويد، وهو الوفد الذي كان مرفوقا بالسفير الجزائري الذي حرص على التواجد في كل الورشات التي تتداول السياسة الخارجية للسويد.

وتكللت مجهودات الاتحادية خولة لشكر، بوقوف المؤتمرات و المؤتمرين على هشاشة الطرح الانفصالي، و بتبنيهم قرار دعم المسلسل الأممي في ما يخص النزاع المفتعل حول الصحراء، وعدم تجديد الاعتراف بالجمهورية المزعومة لأن ذلك “لا يتناسب و القانون الدولي و لا يخدم حتى الشعب الصحراوي” على حد تعبير عضو المكتب السياسي للحزب و وزير الخارجية السويدية، المسؤولة عن صياغة الشق الدولي لمقررات المؤتمر السيدة ‘مارغوتفالستورم’.

و صادق المؤتمر على مقترح القيادية الاشتراكية السويدية كما هو،  وبأغلبية ساحقة تفوق 90 بالمائة، الأمر الذي فضح الحجم الحقيقي لداعمي البوليساريو بالحزب السويدي، وأكد سلامة موقف المغرب المتمثل في موقف  الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية.

شاهد أيضاً

نص البلاغ الصادر عن الديوان الملكي

إصدار:  نص بلاغ الديوان الملكي بهذا الخصوص: “استقبل صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، …

تعليق واحد

  1. الاتحاد الاشتراكي فيه أصوات مسموعة لذى الدول .لذا لا يمكننا الاستهانة بهذا الحزب العتيد رغم بعض الفاسدين الذين وسخوا سمعته على الصعيد الوطني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجاء إدخال كلمة التحقق البشري *